الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

وكيل تعليم الغربية يتابع أولى أيام الامتحان التجريبى علي التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى بغرب طنطا

وكيل تعليم الغربية يتابع أولى أيام الامتحان التجريبى علي التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى بغرب طنطا

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

قام اليوم الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمتابعة أولى أيام الامتحان التجريبى لطلاب الصف الأول الثانوى بمدرسة الشهيد محمد إبر اهيم الخولي الثانوية العسكرية (الأحمدية الثانوية سابقاً)، والذي يعقد لأول مرة باستخدام جهاز التابلت .
وقد حرص ” وكيل الوزارة ” على التواجد بين أبنائه الطلاب من أول يوم لطمأنتهم والوقوف على مستجدات الأمور والمعوقات التي تواجههم، وطالبهم بالاطمئنان لما في حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مستقبل أبنائها والأخذ بيدهم في أولى مراحل تطوير التعليم.
ومن ناحية أخرى، فقد أكد “عايد” على الطلاب وأولياء الأمور بعدم القلق نتيجة تأخر انطلاق الامتحان في اليوم الأول في مادة اللغة العربية، بسبب بعض المشاكل التقنية، مؤكداً أنه يتم العمل حالياً على حلها في أسرع وقت، ومؤكداً أيضاً أن الاختبار الذي يتم حالياً تدريبي للطلاب ولقياس أداء المنظومة، وأجهزة التابلت، وليس نهائياً.
وأكد أننا على تواصل مستمر بالوزارة ، والتي أكدت من جانبها إن الامتحان ممتد لمدة 12 ساعة في اليوم الواحد لكل امتحان، على أن تحسب مدة الامتحان بداية من فتحه على التابلت، بعد ادخاله الكود الخاص به والذي سيستلمه من مشرف أو أخصائي التكنولوجيا بالمدرسة، مضيفة أن الطالب متاح له أن يؤدي الامتحان في أي مكان متوفر به الانترنت، وقد أشارت أيضا إلى أن التجربة هدفها رصد كافة الأمور بعناية شديدة وبدقة عالية للعمل على حلها قبل امتحان نهاية العام، مؤكدة أن هذا الاختبار ليس به نجاح ورسوب.
وأضاف وكيل الوزارة أن غرفة العمليات المنعقدة بالمديرية والإدارات التعليمية العشر على تواصل دائم بالمديرية لتلقي أي شكاوى، بالإضافة إلى وجود المتخصصين في التقنية بجميع المدارس لمتابعة أعمال الامتحان وتلقي أي شكاوى والعمل عل حلها فوراً.
يأتي ذلك وفق تعليمات معالي الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، و اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35048336
تصميم وتطوير