السبت الموافق 27 - نوفمبر - 2021م

وكيل تعليم الغربية في زيارة تفقدية لمدرسة تنمية المهارات المجتمعية بكفر الزيات تمهيداً لافتتاحها

وكيل تعليم الغربية في زيارة تفقدية لمدرسة تنمية المهارات المجتمعية بكفر الزيات تمهيداً لافتتاحها

مصطفى النحراوى   _ سيد عبد الدايم

قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ،بناء على توجيهات   الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، و الأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بزيارة تفقدية لمدرسة تنمية المهارات المجتمعية بقرية قليب ابيار التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية، وذلك تمهيدا لافتتاحها رسمياً من قبل محافظ الغربية.
وأثناء الزيارة للمدرسة، حضر وكيل الوزارة الطابور المدرسي،  وتفقد الفصول، ووسائل الأمن والسلامة، وأدوات التعقيم والتطهير، واطمأن إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية داخل المدرسة، كما شاهد مجموعة من البرامج والأنشطة الطلابية للمدرسة، وأثنى على المجهود والتجهيزات المدرسية لخدمة أبنائنا الطلبة، وتقديم خدمة تعليمية جيدة، وهي نموذج طيب للمشاركة المجتمعية.
الجدير بالذكر أن المدرسة هي تبرع من مؤسسة مصر الخير، كانت مديرية التربية والتعليم قد قدمت مذكرة للعرض على محافظ الغربية بالموافقة على قبول التبرع لإنشاء هذه المدرسة من هذه النوعية والتي تقدم خدمة تعليمية بطريقة متميزة لطلبة التعليم المجتمعي.
كان في استقبال وكيل الوزارة خلال الزيارة، محمد السقا، وكيل إدارة كفر الزيات التعليمية،  ومحمد الدسوقي، مدير إدارة التعليم المجتمعي بالمديرية، ومسئولي من مؤسسة مصر الخير جهة التبرع.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55532205
تصميم وتطوير