الخميس الموافق 27 - يناير - 2022م

وكيل اوقاف الإسكندرية يلتقى بمديرى الادارات الفرعيةلمتابعة سير العمل ومناقشة المستجد

وكيل اوقاف الإسكندرية يلتقى بمديرى الادارات الفرعيةلمتابعة سير العمل ومناقشة المستجد

إيناس سعد

 

 

التقى الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية  مديري الادارات الفرعية ومفتشيها ورؤساء الأقسام بالمديرية بمركز الإمام محمد عبده الثقافي

بحضور الشيخ هاشم الفقي مدير عام الدعوة والشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة ومسئول الدعوة الإلكترونية والشيخ احمد عبد المنعم رئيس المساجد بالمديرية

 

استهدف الأجتماع متابعة سير العمل والوقوف على المستجدات ومناقشة بعد التعليمات الخاصه بتنظيم العمل بالادارات الفرعية والمساجد والتي منها:
١ . عدم وضع الصناديق داخل المساجد والزوايا أو في محيطها أو جمع التبرعات النقدية وتنفيذ تعليمات الوزارة بشأن التبرعات العينية.
٢ تنفيذ تعليمات الوزارة بخصوص الاجراءات الاحترازية والتباعد والفتح والغلق وتطهير وتنظيف دورات المياه وصلاة الجنائز.
٣. مراجعة توزيع الأئمة والعمال داخل المساجد والزوايا بصورة عادلة تحقق أعلى درجات صالح العمل.
٤. متابعة خطبة الجمعة ورصد أي مخالفة تخص الموضوع أو الوقت المحدد مع عدم تمكين أي شخص غير مرخص له من صعود المنبر.
٥. مراجعة دفاتر الحضور الخاصة بالمساجد مع تنظيم الراحات والمناوبات وترقيم الدفتر وختمه على كل صفحاته والتنبيه بعدم الكشط أو وضع المزيل.

 

هذا وقد وجه فضيلة الشيخ خشبة الشكر للاستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على ما يبذله من جهد ملحوظ في مجال الدعوة ومواجهة أصحاب الفكر المنحرف وعلى ثقته في فضيلته في هذه الفترة التي قضاها وكيلا لوزارة الأوقاف بالإسكندرية كما وجه الشكر لمعالي اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على مايبذله من جهد للنهوض بالمحافظة على كافة الاصعدة.
كما وجه فضيلته الشكر لكل قيادات المديرية والادارات الفرعية والسادة الأئمة وجميع العاملين بأوقاف الإسكندرية على كل ما قدموه ويقدمونه من جهد في خدمة بيوت الله عزوجل.

 

كما اشاد بالفترة التي قضاها بالإسكندرية موجه الشكر والتقدير للشعب السكندري على حسن تعاونه والتزامه ومحافظته على بيوت الله عز وجل وتفهمه لخطورة هذه المرحله.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57170612
تصميم وتطوير