الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

وكيل الشباب والرياضة بالغربية: تجديد إستاد طنطا يعد” نقلة حضارية”

وكيل الشباب والرياضة بالغربية: تجديد إستاد طنطا يعد” نقلة حضارية”

السيد جمال عامر

 

 

أكد  أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية على أن شركة إستادات والتى تتولى عملية التجديد والتطوير لقرابة عشرون إستاد رياضيا على مستوى الجمهورية ستجعل من إستاد طنطا الرياضى مجتمعا أخر شكلا ومضمونا خاصة بعد تهالكه لأنه أنشىء منذ فترة طويلة حوالى عام 1960 وأصبحت خدماته ليست على مايرام .

 

 

وفيما يخص تطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أشار سيادته إلى أنه منذ عودة النشاط الرياضى المديرية والإدارات التابعة لها تعمل على قدم وساق لمنع العدوى جراء تفشى فيروس كورونا من تعقيم الأدوات الرياضية والمشاركين لحظة دخولهم للبوابة الرئيسية لمراكز الشباب، وتقع المسؤولية على كاهل مجلس الإدارة لكل مركز شباب ، وذلك بناء على أكواد وخطوات الوزارة الخاصة بإعادة ممارسة النشاط بما يوزاى خمس وعشرون بالمئة .

 

 

وأكد على أن الملاعب الخماسية وغيرها من الملاعب الخاصة مسؤولية الوحدات المحلية من حيث المتابعة وطرق ترخيصها وأخذ التدابير الوقائية .ولم يتم رصد أية مخالفات منذ بداية الفتح وحتى تاريخه .

وعن الصالات الرياضية وقاعات كمال الأجسام اشار أنه يجب ترك مسافة آمنة تقدر بحوالى متر ونصف وضرورة التعقيم قبل التمرين وبعده.

 

 

جدير بالذكر أن المديرية تعقد المسابقات الثقافية لحفظة القرآن الكريم، والتواشيح والإبتهالات الدينية، ومسابقة الصوت الذهبى عن طريق نظام أون لاين حسب تعليمات الوزارة ومنعا للتكدسات مع وجود محكمين وجوائز قيمة
للمتسابقين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44173983
تصميم وتطوير