الأربعاء الموافق 14 - أبريل - 2021م

وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية تفتتح معرض للمنتجات اليدوية بالشلالات

وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية تفتتح معرض للمنتجات اليدوية بالشلالات

إيناس سعد

 

افتتحت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، معرضًا لتسويق المنتجات اليدوية للشباب والفتيات بمركز شباب الشلالات

بوسط المدينة، بمشاركة أندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب ومنتديات المرأة الخاصة بالستان والخياطة والأندية الشعبية النوبية، وأصحاب المشروعات

الصغيرة والمتوسطة

 

 

يأتى ذلك في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وبمشاركة أكثر من 40 عارضًا.

 

 

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، خلال الافتتاح، إن المعرض يوفر منصة للشباب لعرض منتجاتهم، والتسويق لها بين شريحة أكبر من المستهلكين، حتى يتم الترويج لها بالشكل المناسب، مؤكدة على الدور الذي تلعبه تلك المشروعات الصغيرة والمتوسطة في دعم الاقتصاد المصري، وإتاحة الفرصة امام الشباب لتطوير مهارتهم في مجال ريادة الأعمال.
وأضافت الشريف أن المنتجات اليدوية تشكل جزءًا من ثقافة أي مجتمع، مشيرة إلى الأهمية الكبرى لهذه المعارض في التعريف بالهوية والثقافة المصرية، وتنوعها، وتفردها.
وتفقدت الدكتورة صفاء الشريف اجنحة المعرض يرافقها عددًا من أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، واستمعت إلى شرح من العارضين حول منتجاتهم، وأشادت بالتنظيم الرائع للمعرض والمجهود المبذول من العاملين في مركز شباب الشلالات في تنظيم المعرض.

 

 

وشهد المعرض إقبالاً كبيرًا من الجمهور لشراء المنتجات المعروضة، التي تضمنت اكسسوارات، ومصنوعات جلدية، وتريكو وكروشيه، وملابس، ومفروشات.
حضر الافتتاح أعضاء مجلس الشيوخ، النائب السيد جمعه، والنائب محمد الرشيدي، والنائبة دينا هلال، وأعضاء مجلس النواب النائب عبد الفتاح محمد عبد الفتاح، والنائب سامح السايح، والنائب أحمد مهنى، والنائب أحمد المصري، والنائب محمود قاسم، والنائب محمد جبريل، والنائبة سوسن حسني حافظ، والنائبة أيات حسين الحداد، والنائبة سارة النحاس، ومدير مديرية الشباب والرياضة بمطروح خالد عبدالحميد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49437635
تصميم وتطوير