الأحد الموافق 05 - ديسمبر - 2021م

وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية تشكر موظفي المديرية على جهدهم في إتمام الجمعيات العمومي

وكيل الشباب والرياضة بالإسكندرية تشكر موظفي المديرية على جهدهم في إتمام الجمعيات العمومي

إيناس سعد

 

 

أكدت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة في الإسكندرية، أن انتخابات نادي سموحة جرت وفقًا للائحة الداخلية للنادي والقواني

ن ذات الصلة، في أجواء ممتازة تحت إشراف مستشاري هيئة قضايا الدولة، والجهة الإدارية ممثلة في موظفي مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية.

 

وخلال اجتماعها الأسبوعي مع قيادات المديرية بالإسكندرية، نفت الدكتورة صفاء الشريف ما تم تداوله حول إحالة مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية إلى التحقيق من قبل أي جهة، مؤكدة أن الجمعية العمومية أنهت بنجاح بند الانتخابات وبالنسبة لباقي جدول الأعمال فطبقًا لجدول الأعمال سيؤجل إلى موعد آخر يحدده مجلس الإدارة، وتعتبر القرارات المتخذة (وهي بند الانتخابات) قبل التأجيل صحيحة ونافذة وفقًا للائحة النظام الأساسي للنادي.

 

وأكدت الشريف أن موظفي الشباب والرياضة المشاركين في انتخابات سموحة، تكبدوا مشقة وعناء انعقاد الجمعية العمومية للنادي رغم كافة الصعوبات والضغوط وأظهروا التزاما كبيرا في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتنظيمية وحسن التعامل مع أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق التصويت لضمان حسن سير عملية الانتخابات في سهولة ويسر، وكان الجميع على قدر المسئولية بكل حيادية ونزاهة وشفافية.
كما وجهت الشكر لمستشاري هيئة قضايا الدولة المشرفين على انتخابات سموحة، ولجميع موظفي المديرية على جهدهم الكبير من أجل إتمام الجمعيات العمومية بالأندية ومراكز الشباب وخروجها بالشكل اللائق.
وهنأت الشريف أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات على فوزهم بالانتخابات، وشكرت المهندس فرج عامر على المدة التي قضاها في خدمة النادي وأعضائه.

 

وقالت الشريف إن النادي سيرسل نتيجة الانتخابات إلى اللجنة الأوليمبية، مناشدة الجميع بالتعاون مع إدارة النادي الجديدة لاستمرار نجاح هذا الكيان السكندري الكبير.
واستعرضت الشريف مواعيد الجمعيات العمومية خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن الإسكندرية على موعد مع الجمعية العمومية لنادي أصحاب الجياد الجمعة القادمة.
يذكر أن عدد من لهم حق التصويت في انتخابات سموحة يبلغ 102 ألف و849 شخصا، وتم تخصيص 100 لجنة للإدلاء بالأصوات وسط إشراف قضائي كامل.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55749096
تصميم وتطوير