الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

وكيل التربية النوعية بطنطا تهدي وزير الزراعة لوحه للفلاحة المصرية بلعيد القومي للمحافظة

وكيل التربية النوعية بطنطا تهدي وزير الزراعة لوحه للفلاحة المصرية بلعيد القومي للمحافظة

هاني حسين

 

أهدت الأستاذة الدكتورة رانيا الأمام وكيل كلية التربية النوعية للدراسات العليا والبحوث بجامعة طنطا لوحة فنية للدكتور السيد القصير وزير الزراعة ، وذلك بمناسبة أحتفال محافظة الغربية بانتظارات أكتوبر و العيد القومي لمحافظة الغربية ، جاء ذلك خلال. أفتتاح وزير الزراعة والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ونائبة الدكتور أحمد عطا ، معرض المركز الثقافي بمدينة طنطا ،وقالت الدكتورة رانيا عبدة الأمام ، ان اللوحة هي عبارة عن العمل الفني الطباعي يعبر عن شخصية مصر المتمثلةفي الفلاحة المصرية البسيطة بخلفية من الاراضي المصرية الخصبة، بزرعها ونخيلها وكذلك السواقي ( النواعير ) التي تسقي ارض مصر الطاهرة بماء النيل.

وفى سياق متصل شهد الدكتور سيد القصير وزير الزراعة والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد الحفل الفني الذي أقامته محافظة الغربية احتفالا بالعيد القومي للمحافظة وذلك بالمركز الثقافي بطنطا بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والدكتور أحمد عوض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والبرلمانية.

 

 

وقد بدء الحفل بالسلام الجمهوري تلاها كلمة من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عبر فيها عن امتنانه لحضور معالي وزير الزراعة للمشاركة في احتفالات المحافظة بالعيد القومي، كما وجه المحافظ التحية لشعب الغربية بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة والمتزامنة مع العيد القومي للمحافظة.

 

 

وقامت الفنانة حنان شوقي بتقديم الحفل الذي شارك فيه مجموعة من المواهب المتميزة في العزف والغناء والباليه، وعلي مدار ساعة كاملة استمع الحاضرين إلى الأغاني الوطنية الأصيلة ، واختتم الحفل بتقديم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية لدرع المحافظة للدكتور سيد القصير وزير الزراعة والدكتور أحمد عوض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 

 

يذكر أن محافظة الغربية قد احتفلت في صباح اليوم بتنفيذ طابور العرض الفني والرياضي وافتتاح معرض منتجات صنع بأيدينا بأرض إستاد طنطا الرياضي والذي شارك في تنظيمه فريق متطوعي الغربية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55681347
تصميم وتطوير