الأربعاء الموافق 14 - أبريل - 2021م

وكيل اعلام الأزهر ونائب رئيس الجامعة يطمئنان على طالب تعرض لحادث تصادم ويتخذان قرارين هامين

وكيل اعلام الأزهر ونائب رئيس الجامعة يطمئنان على طالب تعرض لحادث تصادم ويتخذان قرارين هامين

 

كتب /جمعه نوفل

 

تعرض أحد طلاب الفرقة الثانية بكلية الإعلام لحادث تصادم أثناء عبوره الطريق أمام مبنى جامعة الأزهر بمدينة نصر صباح اليوم قبيل دخوله لجنة الامتحان بدقائق.

وصرح الأستاذ الدكتور رضا عبد الواجد أمين وكيل كلية الإعلام أنه فور عِلم إدارة الكلية، انتقل إلى مكان تواجد الطالب المصاب يرافقة الأستاذ الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس جامعة الأزهر لشؤون التعليم والطلاب، للاطمئنان على حالة الطالب واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

وأضاف “أمين” أن نائب رئيس الجامعة أمر بتشكيل فريق طبي برئاسة الأستاذ الدكتور خيري عبد الحميد وكيل كلية الطب لتوقيع الكشف الطبي المبدئي، وتبين أن حالته مستقرة.

وتابع وكيل الكلية أنه عقب التأكد من استقرار حالته الصحية تم تشكيل لجنة خاصة بمكتب العلاقات العامة بالجامعة؛ ليتمكن الطالب من أداء الامتحان تحت رعاية الفريق الطبي، منوهاً أنه سيخضع فور انتهاء اللجنة إلى عدة فحوصات طبية شاملة للاطمئنان التام على حالته.

من جانبه قال الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أننا دائماً في خدمة أبناءنا الطلاب وحرصين على سلامتهم، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية داخل لجان الامتحان تفادياً للإصابة بكورونا.

هذا وأعرب الطالب عن شكره لاهتمام الأستاذ الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور رضا عبد الواجد أمين وكيل كلية الإعلام، لحرصهم على الاطمئنان على حالته، وتوفير كافة سبل الرعاية الطبية له فور وقوع الحادث.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49439719
تصميم وتطوير