الأحد الموافق 19 - سبتمبر - 2021م

وكيلا وزارتى التعليم والصحة يتفقدان مراكز تطعيم معلمى بورسعيد بلقاح كورونا

وكيلا وزارتى التعليم والصحة يتفقدان مراكز تطعيم معلمى بورسعيد بلقاح كورونا

محمد نوفل

تفقد الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اليوم يرافقه الدكتور أحمد أبو هاشم مدير مديرية الشئون الصحية ببورسعيد مراكز تلقى لقاحات كورونا لمعلمى بورسعيد فى أول يوم لتلقى جرعات اللقاح.

وأكد وكيل الوزارة أن العاملين فى الحقل التعليمى قد توافدوا على مراكز تلقى اللقاحات منذ الصباح الباكر مع مراعاة إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار الدكتور نبوى إلى أن المعلمين الذين توافدوا على المراكز قاموا مسبقا بالتسجيل الالكترونى لحجز القاح على موقع وزارة الصحة المصرية مضيفا أنه هناك أطقم دعم فنى بالمراكز لإنجاز من لم يستطيع التسجيل الكترونيا.

ووجه باهى الشكر لكل معلمى بورسعيد المخلصين الذين توافدوا على مراكز تلقى جرعات لقاح كورونا وكل القائمين على الإشراف وتنظيم توافد المعلمين والعاملين بتعليم بورسعيد لما لمسه من جهد مبذول متمنيا لهم السداد والتوفيق.

جدير بالذكر أن تعليم بورسعيد قد قام بتجهيز 5 مراكز رئيسية لتلقى كل العاملين بالحقل التعليمى بالمحافظة الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا تنفيذا لقرار القيادة السياسية بأولوية تطعيم المعلمين لتوفير عام دراسى جديد آمن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53753667
تصميم وتطوير