الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

وقفه احتجاجيه بالمنوفيه لحل ازمه الوحدات السكنيه

وقفه احتجاجيه بالمنوفيه لحل ازمه الوحدات السكنيه

كتب تامر الغباتى

نظم العشرات من أهالي مركز منوف بمحافظة المنوفية، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة؛ لحل أزمة الوحدات السكنية التي قد أعلن عنها جهاز الإسكان والتعمير، وبالرغم من دفع مقدم الحجز والانتظار على القائمة قرابة 6 سنوات، لم يحصلوا على الشقق حتى الآن.

وقال محمود حسين، أحد الأهالي: إنهم تقدموا بالأوراق للحصول على شقق سكنية لمجلس مدينة منوف، وقاموا بدفع 5 آلاف جنيه مقدم الشقة، منذ 6 سنوات، واستلموا خطابات القرعة مرتين، ولكنهم وقعوا تحت قائمة الانتظار طوال تلك السنوات، والمفاجأة أن مجموعة تقدموا إلى حجز الشقق منذ 8 أشهر فقط، وحصلوا على خطاب التعاقد ببنك الإسكان والتعمير، أما الذين قاموا بالحجز منذ 6 سنوات فعليهم الانتظار.

الجدير بالذكر، أن موكب محافظ المنوفية تعرض إلى التوقف من عدد من المواطنين، أثناء زيارته إلى منوف؛ للمطالبة بحل الأزمة، وعندما شعروا بعدم الحل قاموا بالتظاهر أمام الديوان العام للمحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34208056
تصميم وتطوير