الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

وقاحة صهيونية.. المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلى يطالب بتوجيه ضربات إستباقية فى سيناء

وقاحة صهيونية.. المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلى يطالب بتوجيه ضربات إستباقية فى سيناء

كتب/خالد علي
أثار تهديد «أفيخاي أدرعي» المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بتوجيه ضربات إستباقية لتنظيم «ولاية سيناء» إذا حال حاول استهداف إسرائيل، موجة غضب بين متابعي صفحته الناطقة بالعربية، الذين رأوا في تصريحاته تهديد بالدخول لسيناء، وردوا بالتوعد بالرد بحرب مفتوحة من الجيش والشعب المصريين.
ونشر أدرعي، صورة لمراسم التسليم والتسلم في قيادة فرقة إدوم الجنوبية، في جبال إيلات. ونقل عن العميد روعي الكابيتص القائد المنتهية ولايته للفرقة، قوله «إذا حاول تنظيم ولاية سيناء استهداف مواطنينا فعلينا أن نسبقه ونضربه بحزم وتصميم».
وأضاف الكابيتص: «أنه بتصاعد تهديد الإرهاب من سيناء بقيادة تنظيم أنصار بيت المقدس المعروف اليوم باسمه الجديد ولاية سيناء لتنظيم الدولة الاسلامية، هذه المنظمة تهدد باستهداف مواطني اسرائيل وجنود الفرقة وقد تحاول تحقيق تهديداته في أي لحظة، وواجبنا أن نسبقه ونضربه اذا حاول ذلك بحزم وتصميم».
وتابع العميد رافي ميلو، القائد الجديد: «في الجانب الاخر من الحدود وقعت تغييرات ملموسة التي تتطلب منهم أن يكونوا مستعدين لأي سيناريو أو انزلاق بالوضع لكي نواصل حماية بلدات الجنوب والحفاظ على الهدوء».
وهاجم متابعون لصفحة أدرعي بشدة هذه التصريحات، وقال أحدهم: «مصر جمهورية مفهاش ولايات يا خنازير.. انتا عارف الولايات دي فين يا قرد»، وأضاف آخر: « بيت المقدس و داعش وغيرها هم من صناعة أيديكم الخالصة يا كلاب صهيون .. و لو فكرتم فى الإقتراب شبر واحد من الحدود المصرية لتكون نهاية إسرائيل بالكامل قد حانت».
وقال معلق ثالث: «مفيش حاجه اسمها ولاية سيناء ..فيه جمهوريه مصر العربيه وفيها 100.000.000 راجل ممكن بكل بساطه نجيلكو ماشيين علي رجلينا نبيدكو ونرجع نكمل المسلسل الهندي ولا كأن فيه حاجه حصلت يا ننوس عين امك وابوك».
وهدد رابع قائلا: « بس ابقوا فكروا تقربوا على سيناء الحبيبة .. هتتفشخوا»، وقال آخر: «انتو شكلكوا نسيتو 6 اكتوبر 1973 اللى هيقرب منكم هنبيدوا من على وش الارض».
وأضاف معلق آخر: «عارف يا افخاى لو فكرتوا تدخلوا سيناء الجيش المصرى حيعمل فيكم اللى علمه فى ٦ اكتوبر ١٩٧٣ اللى هو الساعة ١٤.٠٥ فهمت ولا تحب تجرب ؟؟؟ ملعون ابوك على ابو اسرائيل صهاينة شياطين»

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34309092
تصميم وتطوير