الثلاثاء الموافق 24 - نوفمبر - 2020م

وفد مطوبس ومبادرة كلنا ضد الإرهاب يكرمان سفراء الإبداع وأبطال أكتوبر

وفد مطوبس ومبادرة كلنا ضد الإرهاب يكرمان سفراء الإبداع وأبطال أكتوبر

محمود عشري
نظمت لجنة الوفد بمطوبس برئاسة محمد نجيب زغلول رئيس اللجنة العامة للوفد في كفر الشيخ بالتعاون مع مبادرة كلنا ضد الإرهاب برئاسة إجلال النزهى، ملتقى سفراء الإبداع.
وكرم الملتقى العديد من النماذج الإبداعية من المبتكرين الصغار والمتميزين فكريا وعلميا و كذلك النماذج المتميزة من ذوى القدرات الخاصة، وعدد من المعلمين المثاليين على مستوى إدارة مطوبس التعليمية.

كما كرم الوفد الروائئ الكبير سمير المنزلاوى عضو اتحاد الكتاب كسفيرا للإبداع الأدبي لما قدمه لإثراء الحياة الأدبية وتم تكريم ثمانية من أبطال أكتوبر، حيث قُدمت لهم الدروع وشهادات التقدير تقديرا لدورهم البطولي.

من جانبه وجه محمد نجيب زغلول رئيس اللجنة العامة للوفد بكفر الشيخ الشكر للحضور جميعا وهنأ المكرمين ووعد بأن يكون الوفد داعما لكل عمل جيد منفتحا على الجميع لصالح الوطن.

قدم الحفل ماهر وهبان سكرتير عام الوفد بمركز مطوبس الذي اكد أن كلمة السر في هذا اللقاء هي روح أكتوبر التي تدفعنا دوما إلى الأمام، فمنها نستمد الإصرار والتحدي على تخطى الصعاب وأن فلسفة هذا الملتقى تقوم على الجمع بين القدوة في أبطال أكتوبر والمبدعين الصغار.

حضر اللقاء إيمان النحراوي نائب رئيس المركز والمدينة و حسن الشيمي وكيل الإدارة التعليمية وجميل سراج مدير الشباب والرياضة وأحمد فضل مدير الثقافه ومن الأحزاب الأخرى الدكتورة فريدة عبده أمين عام حزب مستقبل وطن واعضاء الوفد ابراهيم درويش منسق الحفل نائب رئيس لجنة البندر ومنال أيوب، والدكتور علاء طه نواب رئيس لجنة البندر، وسليمان المنشلينى نائب رئيس اللجنة المركزية، وعبد الراضى مرزوق السكرتير العام للجنة البندر وأحمد عبد اللاه السكرتير العام المساعد للجنة المركزية، ومشمشه بدر عضو لجنة المرأه بالمحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45831010
تصميم وتطوير