الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

وفد جامعة طنطا بالصين تعزيز العلاقات المصرية الصينية في المجال الطبي

وفد جامعة طنطا بالصين تعزيز العلاقات المصرية الصينية في المجال الطبي

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم
استكمالاً لجهود وفد جامعة طنطا بالصين لتعزيز العلاقات العلمية مع الجامعات الصينية، توجه الوفد برئاسة الأستاذ الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى كلية الطب بجامعة “صن يات سين” لمقابلة عميد الكلية، رافق سيادته خلال الزيارة الأستاذ الدكتور أحمد غنيم المشرف العام على المستشفيات الجامعية والأستاذ الدكتور عادل أبو زيد عميد كلية الزراعة ومنسق العلاقات الدولية السابق.

تناول اللقاء تبادل الخبرات الطبية والاتفاق على تنظيم زيارات متبادلة للسادة أعضاء هيئة التدريس من الجانبين، هذا بالإضافة إلى تعزيز التبادل الطلابي من خلال إجراء زيارات لوفد من طلاب جامعة طنطا خلال فترة الدراسة العملية بالكلية.

كما وجه الأستاذ الدكتور الرفاعي مبارك نيابةً عن الأستاذ الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة دعوة للجامعة الصينية للمشاركة بوفد لزيارة كلية الطب جامعة طنطا أثناء انعقاد مؤتمرها السنوي لعام ٢٠١٩.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35035415
تصميم وتطوير