السبت الموافق 12 - يونيو - 2021م

وفاة نجار مسلح سقط من أعلى سقالة بأبوكبير بالشرقية

وفاة نجار مسلح سقط من أعلى سقالة بأبوكبير بالشرقية

 

محمد الجريتلي

امرت نيابة أبوكبير بمحافظة الشرقية بالتصريح بدفن جثة نجار مساح لقي مصرعه، عقب سقوطه من أعلى سقالة أثناء إجراء أعمال ترميم لعقار ، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء تحريات المباحث حول الواقعة، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وتلقت مباحث مركز شرطة أبوكبير ، إشارة من مستشفى أبوكبير العام ، مفادها استقبال أحمد عويضة محمد ٢٥ سنة نجار مسلح، من قرية الحماديين مصابا بكسور في انحاء متفرقة من الجسد، ونزيف داخلي، وتوفي فور وصوله المستشفي قبل تلقيه العلاج.

 

وبالانتقال والفحص تبين سقوط المتوفي من أعلي سقالة اثناء قيامه بأعمال داخل عقار

وأفادت التحريات، أن الضحية، اختل توازنه، وسقط مفارقا الحياة، نتيجة إصابته بعدة كسور متفرقة بأنحاء جسده، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وكانت غرفة النجدة فى أبوكبير قد ، تلقت بلاغًا يفيد بسقوط أحد الأشخاص من أعلى عقار ما أسفر عن مصرعه في الحال.

 

وكان نجار مسلح لقى مصرعه، عقب سقوطه من أعلي سقالة ، اثناء تأدية عمله داخل عقار بدائرة مركز أبوكبير ، وتبين، أن الضحية، اختل توازنه، وسقط مفارقا الحياة، نتيجة إصابته بعدة كسور متفرقة بأنحاء جسده.

 

وبتوقيع الكشف الطبى على الضحية، تبين أنه مصابا بكسور في انحاء متفرقة من الجسد، ونزيف داخلي، وتوفي فور وصوله المستشفي. قبل تلقيه العلاج.

 

فيما ذكر  شهود عيان في واقعة سقوط نجار مسلح أن الضحية يعمل في مجال المعمار ، وأثناء عملة وضع قدمه على السقالة، إلا أنه اختل توازنه وسقط أرضا مفارقا الحياة في الحال.

 

تم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بدفن الجثة، عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51066044
تصميم وتطوير