الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

وفاة فوزية الدريع إشاعة أم حقيقة؟..اعرف التفاصيل

وفاة فوزية الدريع إشاعة أم حقيقة؟..اعرف التفاصيل

كتب : حسام الشريف

نشرت أخبار عديدة عن وفاة الإعلامية الكويتية فوزية الدريع،إثر حادث سير وبدأت التساؤلات حول مدى حقيقة هذا الخبر،ومن أجل توضيح الحقائق بخصوص وفاة الإعلامية فوزية الدريع،تم التأكد من مصادر موثوقة ومقربة من فوزية الدريع،بأن خبر وفاتها هو مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

 

 

ونفت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، خبر الوفاة مؤكدة أنها بخير وتواصلت معها شخصيا،مشددة على ضرورة توخي الحذر في نقل الأخبار.

 

 

وكتبت تغريدة عبر حسابها تويتر :ياجماعه حرام اطلعون اشاعات الدكتوره فوزيه الدريع اسم الله عليها مافيها الا العافيه اليوم انا مكلمتها فلا اطلعون اشاعات وتخلون اَهلها واللي يحبونها ينفزعون حرام عليكم.

 

 

فوزية الدريع” إعلامية وكاتبة كويتية لها العديد من البرامج والكتب،حاصلة على دكتوراه من جامعة يورك البريطانية في ثقافة وعلاج المشاكل الجنسية،ومن أشهر مؤلفاتها سلوكيات الرجل الحيوان،وراء كل عانس حكاية، وهذا الرجل محيرني.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33563240
تصميم وتطوير