الجمعة الموافق 05 - مارس - 2021م

وست هام يقاتل من أجل الفوز بمهاجم أشبيلية

وست هام يقاتل من أجل الفوز بمهاجم أشبيلية

 كتب : محمد عصام 

تقدم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي بعرض جديد لإدارة نادي إشبيلية الإسباني، للاستفادة من خدمات المهاجم المغربي يوسف النصيري بعد أن قدم النادي الانجليزي عرضًا سابقًا وتم رفضه بسبب القيمه الماليه وذلك لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي سيباستيان هيلر إلي نادي أياكس الهولندي.

وأفادت التقارير الإنجليزية بأن وست هام يكثف جهوده من أجل الفوز بخدمات أسد الأطلسي حيث رفعت إدارة النادي الإنجليزي من قيمة العرض المقدم إلي ٢٧ مليون يورو وعلي الجانب الأخر أشارت مصادر بداخل النادي الأسباني إلى إمكانية توصل وست هام إلى اتفاق مع إشبيلية خلال الأيام القليلة المقبلة، حال رفع النادي الإنجليزي عرضه إلى ٤٠ 

مليون يورو.

ويعتبر النصيري الهداف الأول في صفوف إشبيلية هذا الموسم، كما أنه ثالث هدافي الدوري الإسباني حتى الآن برصيد تسعة أهداف، بفارق هدفين عن المتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة.

ويمتد عقد اللاعب مع نادي أشبيلية الأسباني حتي صيف عام ٢٠٢٥ بعد أن وقع عقود انضمامة مطلع العام الماضي قادما من نادي ليجانيس الأسباني .

يذكر أن النصيري صاحب الـ23 عام سجل منذ بداية الموسم الحالي 13 هدفا في كافة البطولات، منها أربعة في دوري أبطال أوروبا و يُعتبر المهاجم المغربي من بين أهداف المدرب الأسكتلندي ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام.

سجل فى قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

وست هام

وست هام

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48462123
تصميم وتطوير