الثلاثاء الموافق 22 - أكتوبر - 2019م

وزير النقل يلتقي وفد بنك الإستيراد والتصدير الامريكي لبحث سبل التعاون في مجالات النقل المختلفة

وزير النقل يلتقي وفد بنك الإستيراد والتصدير الامريكي لبحث سبل التعاون في مجالات النقل المختلفة

 

كتب تامر الغباتى
إلتقي الدكتور / سعد الجيوشي وزير النقل وفد بنك الإستيراد والتصدير الامريكي (EXIM BANK) برئاسة السيد / فريد هوكبرج (FRED HBERG) رئيس البنك وذلك لبحث التعاون بين الجانبين في مجالات النقل المختلفة .
وخلال الإجتماع إستعرض وزير النقل الخطوات الجادة التي إتخذتها وزارة النقل لتمويل المشروعات من خلال أحد أنظمة الإستثمار المتعارف عليها لتخفيف العبء عن موازنة الدولة حيث إستعرض الوزير المشروعات المطروحة للإستثمار في قطاعات النقل المختلفة مثل مشروعات إعادة تأهيل ورفع كفاءة السكك الحديدية وتوريد الجرارات الحديثة ومشروعات إستكمال إنشاء شبكة مترو الانفاق بالقاهرة الكبري ومشروعات الطرق والمشروعات الإستثمارية في الموانئ البحرية .
وأوضح الدكتور الجيوشي أنه يمكن البدء في التنفيذ الفعلي لأي من المشروعات التي تم طرحها علي الجانب الأمريكي خلال شهرين من الإتفاق علي التمويل.
ومن جانبه أبدي الجانب الامريكي إستعداده للتعاون مع وزارة النقل ورحب بدراسة المشروعات المطروحة للإستثمار وإعادة التنسيق مع الوزارة لمناقشة التفاصيل الفنية والمالية للمشروعات التي يري البنك إمكانية التعاون فيها .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35092327
تصميم وتطوير