السبت الموافق 19 - سبتمبر - 2020م

وزير القوي العاملة يعزي أسرة الشاب المصري المتوفي بالكويت

وزير القوي العاملة يعزي أسرة الشاب المصري المتوفي بالكويت

على حسين صبح

كلف وزير القوى العاملة محمد سعفان، مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت بمتابعة حادث وفاة حدث مصري بعد سقوطه من الطابق التاسع في منطقة المنق بالفحيحيل الكويت ، والتواصل مع أسرته لإبلاغهم خالص التعازي، والتنسيق مع القنصلية لإنهاء إجراءات دفن الجثمان حسب رغبة أسرته.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة أن الوزير تلقى تقريرا عاجلا عبر الملحق العمالى أحمد إبراهيم رئيس مكتب التمثيل العمالى بالكويت أشار فيه إلي أن أجهزة وزارة الداخلية الكويتية فتحت تحقيقاً في ملابسات وفاة حدث مصري سقط من الطابق التاسع في منطقة المنقف.

وكشف والد الحدث أنه من مواليد 2003 ويهوى القفز من عمارة إلى أخرى، لكنه في أثناء قفزه اختل توازنه وكانت المسافة طويلة وسقط من الدور التاسع علي الأرض وتوفي بعد أن كان متواجداً على درج العمارة مع أصدقائه، وسجلت النيابة قضية “قتل خطأ” – جنح أحداث.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43953442
تصميم وتطوير