الأربعاء الموافق 03 - يونيو - 2020م

وزير القوى العاملة ومحافظ الغربية يشهدان توقيع 35 إتفاقية لصرف العلاوة الخاصة بنسبة 10% لعام 2019

وزير القوى العاملة ومحافظ الغربية يشهدان توقيع 35 إتفاقية لصرف العلاوة الخاصة بنسبة 10% لعام 2019

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

 

شهد  محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية مراسم توقيع 35 إتفاقية لصرف العلاوة الخاصة بنسبة 10% لعام 2019 ليستفيد منها 6534 عامل في (32 شركة غزل ونسيج – شركة مشغولات جلدية – شركة زجاج – شركة ألوميتال) حيث وقع على هذه الإتفاقية ممثلي الشركات والنقابات.
جاء ذلك خلال المؤتمر الذى عقد بديوان عام المحافظة بحضور الأستاذ عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج والمهندس خالد أبو بكر وكيل وزارة القوى العاملة بالغربية وممثلي الشركات والنقابات.
بدأ اللقاء بالسلام الجمهوري ثم تلاوة عدد من أيات القرآن الكريم ثم توقيع الإتفاقيات.
وخلال اللقاء أكد رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج أنه بتوقيع هذه الإتفاقيات تم تحقيق الثلاثية بين (العمال – أصحاب العمل – النقابات).
مقدماً الشكر لجميع القائمين على تنظيم هذه الإتفاقيات مؤكداً على دور العمال في تحقيق نهضة المجتمع.
ومن جانبه؛ قدم محافظ الغربية الشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية على إهتمامه ورعايته لعمال مصر الشرفاء الذين هم عصب الإقتصاد المصري لتوفير كافة سبل الدعم والرعاية لهم وذلك من أجل زيادة الإنتاج ورفع مستوى المنتج المصري للتنافس به في الأسواق العالمية.
مشيراً إلى أن العامل المصري على رأس أولويات وإهتمامات الجميع مما يساعد على فتح أفاق جديدة لجذب الإستثمارات لتوفير فرص عمل جديدة.
كما رحب في كلمته بحضور وزير القوى العاملة لمراسم توقيع الإتفاقيات لصرف علاوة الـ 10% للعاملين بالقطاع الخاص أسوة بالقطاع الحكومي مؤكداً أن جميع العاملين في القطاع الحكومي والخاص لهم دور بارز في تحقيق التنمية والرخاء والإستقرار على أرض مصر.
وفى السياق ذاته؛ قدم وزير القوى العاملة الشكر لجميع القائمين على إعداد هذه الإتفاقيات والتوقيع عليها لما يأتي في صالح العامل المصري ، مؤكداً أن كل على أرض الوطن له دوره المحدد لابد أن يبذل الجهد الكافي لتنفيذه والإلتزام بالإخلاص في العمل والبعد عن الأداء الظاهري للوصول للنهضة الحقيقية للوطن تحقيقاً لإستراتيجية الدولة 2030.
كما أشار في كلمته إلى أن المؤشرات الإقتصادية تسير بشكل جيد بفضل العمال ، حيث تقدمت مصر إلى المركز 25 على مستوى العالم في جودة الطرق بعد إن كانت في مراكز متأخرة ، مؤكداً على الإستمرار في العمل لتحقيق رؤية القيادة السياسية للوصول إلى مصاف الدول المتقدمة.
وفي نهاية اللقاء تبادل محافظ الغربية ووزير القوى العاملة ورئيس النقابة العامة للغزل والنسيج الدروع التذكارية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 40958770
تصميم وتطوير