الثلاثاء الموافق 22 - أكتوبر - 2019م

وزير القوى العاملةيوزيع شهادات “أمان” على العمال بالدقهليه

وزير القوى العاملةيوزيع شهادات “أمان” على العمال بالدقهليه

كتب – محمد فاروق

 

قام محمد سعفان وزير القوى العاملة، بتوزيع شهادات “أمان” على العمال بالقاعة الكبرى بالمحافظه وكان في استقباله الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية وأحمد القللي وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية والسيد السنجابي وكيل مديرية القوى العاملة بالدقهلية، وبحضور عدد من أصحاب الشركات ورجال الأعمال والقيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من العمال المستفيدين من شهادة “أمان”.
وأكد احمد القللى أن شهادة أمان المصريين هي شهادة ادخار بنكية لها ميزة تأمينية وهى عبارة عن وثيقة تأمين على الحياة تبدأ من 500 جنيه ومضاعفاتها حتى 2500 جنيه بحد أقصى للشخص الواحد تدفع مرة واحدة، ومدتها 3 سنوات وتجدد تلقائيا مرتين.
وأضاف أن الشهاده تعطى لصاحبها فائدة سنوية ثابتة 16% تصرف في نهاية مدة الشهادة بعد خصم الأقساط التأمينية التي تسدد شهريا لصالح شركة جمهورية مصر العربية لتأمينات الحياة، بقيمة تتراوح بين 4 و20 جنيهًا شهريًا بحسب قيمة كل شهادة والهدف من خصم قيمة أقساطالتأمين من فوائد الشهادة.
وأشار السيد السنجابى إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه خلال مشاركته فى احتفالية تدشين مدينة العلميين الجديدة فى مارس الماضى برفع الحد الأقصى لشهادة أمان إلى 2500 جنيه موجها بتحقيق أقصى استفادة من شهادة أمان.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35085790
تصميم وتطوير