السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

وزير الصحة ومحافظ الشرقية ورئيس مدينة منيا القمح يتفقدان مستشفى الصنافين بمنيا القمح

وزير الصحة ومحافظ الشرقية ورئيس مدينة منيا القمح يتفقدان مستشفى الصنافين بمنيا القمح

الشرقية / أحمد حجاب

 

قام وزير الصحة الدكتور أحمد عماد، ومحافظ الشرقية اللواء أ.ح خالد سعيد، ورئيس مركز ومدينة منياالقمح اللواء عصام جاد الله بزيارة لمستشفى الصنافين مركز منياالقمح شرقية .

وصرح الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، بضرورة الاستفادة من المستشفيات التكاملية والتي من المفترض أن تقدم خدمة صحية ثنائية للمرضى مشيراً إلى أن هذا العام سيشهد طفرة في قطاع الصحة من خلال توفير الاعتمادات المالية اللازمة للانتهاء من كافة المشروعات المفتوحة ودخولها الخدمة بما يعود بالنفع والفائدة على المواطنين جاء ذلك خلال زيارته لمستشفى الصنافين التكاملي بمنيا القمح وبرفقته اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ورئيس مركز مركز ومدينة منياالقمح اللواء عصام جاد الله .

كما تفقد وزير الصحة ومحافظ الشرقية مستشفى ديرب نجم المركزي وشدد على ضرورة الاهتمام بالمرضى وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم .

أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تولى اهتماماً كبيرا بقطاع الصحة وتسعى جاهدة لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة للإنتهاء من المشروعات المفتوحة ودخولها الخدمة، مشيراً الى ضرورة أن يعي المواطن حجم ما تقدمه الدولة من انجازات تستهدف تلبية طموحاته وتحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات،وجميعنا نعمل لصالح مصر والمواطن المصري، فالمواطن هو موضع إهتمام الدولة في جميع المجالات الصحية والتعليمية .

1 2 3 4

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32665555
تصميم وتطوير