الأربعاء الموافق 28 - يوليو - 2021م

وزير الشباب والرياضة يضع حجر اساس مركز شباب مركز شباب المستقبل

وزير الشباب والرياضة يضع حجر اساس مركز شباب مركز شباب المستقبل

كتبت. إيمان محمد

قام الدكتور “أشرف صبحي’ وزير الشباب والرياضة، بوضع حجر أساس إنشاء مركز شباب المستقبل بالاسكان الإجتماعي بمدينة ١٥ مايو، في إطار جولته التفقدية التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة، اليوم في عدد من مراكز الشباب والأندية في محافظة القاهرة، يرافقه الاستاذ سيد حزين وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.

أكد صبحي أن إنشاء مركز شباب منطقة المستقبل بالإسكان الإجتماعي بمدينة ١٥ مايو، سيكون إضافة كبيرة لمراكز الشباب التي تنشأها وزارة الشباب والرياضة على مستوي الجمهورية، حيث يعتبر مركز شباب المستقبل، مركز شباب نموذجي يقام على مساحة ٥ آلاف فدان.
مضيفاً، أن مركز الشباب سيضم ملعب كرة قدم قانوني، وملعبين متعدد الاغراض ” كرة سلة، كرة طائرة”، حمام سباحة أولمبي، ملعب كرة قدم خماسي، مسرح، بالإضافة إلى مبني إداري واجتماعي.
موضحاً، أن مركز الشباب سيساهم في تقديم العديد من الخدمات المختلفة لساكني المنطقة المحيطة بالمركز.

كما قام صبحي بجولة في مركز شباب ١٧٠ فدان، افتتاح خلالها “مبني اجتماعي وملعب كرة قدم بالاضافة إلى ملعب كرة سلة وكرة طائرة”.

ثم توجه صبحي لتفقد “المركز الفرعي ٣” بمدينة ١٥ مايو، حيث افتتح وزير الشباب والرياضة المبني الاجتماعي وحمام السباحة، وشاهد صبحي مكتبة العلوم وكيفية تدريب مرتادي المركز على بعضو العلوم التطبيقية مثل علم الاحياء بالإضافة الي العلوم الاخري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52316475
تصميم وتطوير