الإثنين الموافق 18 - يناير - 2021م

وزير السياحة والآثار يجتمع مع المستشارين والقيادات الشابة بالوزارة

وزير السياحة والآثار يجتمع مع المستشارين والقيادات الشابة بالوزارة

گتبت -تقي محمود

عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار  بمبني الوزارة بالعباسية، اجتماعاً مع المعاونين والمستشارين والقيادات الشابة بالوزارة؛ وذلك لمناقشة آليات سير العمل خلال الفترة المقبلة.

وتم خلال الاجتماع استعراض كافة الملفات التى تخص كل منهم، ومناقشة مقترحات وسبل تطوير العمل للارتقاء بالمنتج السياحي والأثري المقدم للزائرين في المناطق والمتاحف الأثرية والمناطق السياحية، كما تم مناقشة أهم التحديات التى تواجه القطاع حاليا.

وأكد الوزير خلال الاجتماع على حرص الوزارة على تمكين الشباب والعمل على تدريبهم ورفع قدراتهم المهنية لإكسابهم خبرات وذلك لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة القادرة على تولى المناصب القيادية.

كما أكد علي ضرورة توحيد جهود جميع القطاعات المختلفة بالوزارة لإنجاح هذه المنظومة وخدمة العمل السياحي والأثري لخروج المنتج بشكل يليق بحضارة مصر العريقة ومكانتها السياحية بين بلاد العالم في إطار النهوض بمنظومة السياحة والآثار في مصر التي تتميز بثراء منتجاتها السياحة المتنوعة مثل السياحة الثقافية، و الشاطئية و الدينية وغيرها من الانماط السياحية الهامة التي تجذب مختلف السائحين حول العالم لزيارة مصر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47347062
تصميم وتطوير