الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

وزير الزراعة يكلف “البحوث الزراعية” بالإطمئنان علي محصول الذرة بالدقهلية

وزير الزراعة يكلف “البحوث الزراعية” بالإطمئنان علي محصول الذرة بالدقهلية

بوسي جاد الكريم

كلف السيد القصير وزير الزراعة وإستصلاح الاراضي مركز البحوث الزراعية بضرورة الاهتمام بانتاج التقاوى من المحاصيل الحقلية عالية الإنتاجية والجودة لتقلل الفجوة من هذه المحاصيل وتحقيق الأمن الغذائي للمواطن المصري وذلك في إطار خطة الدولة المصرية لتطوير البحوث العلمية التطبيقية في المجال الزراعي.

وقام اليوم الثلاثاء الدكتور علاء خليل مدير معهد بحوث المحاصيل الحقلية يرافقه الدكتور تامرعبدالفتاح وكيل المعهد لشئون الإنتاج والدكتورحاتم الحمادي رئيس قسم بحوث الذرة الشامية ولجنة من الادارة المركزيه لانتاج التقاوى والإدارة المركزية لفحص التقاوى بالمرور على حقول انتاج تقاوى الذرة الشامية بمحافظة الدقهلية للإطمئنان علي حالة الزراعات بأحد أهم المحاصيل الصيفية وهي الذرة.

وقال الدكتور علاء خليل مدير معهد المحاصيل الحقلية في تصريحات صحفية الثلاثاء ان الحالة العامة للحقول بمحافظة الدقهلية “ممتازة” وتبشر بإنتاجية مرنفعة من المحصول للزراعات المعتمدة علي التقاوي التي ينتجها مركز البحوث الزراعية والمتميزة بالإنتاجية العالية في حالة الإلتزام بالتوصيات الفنية المعتمدة من معهد بحوث المحاصيل الحقلية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44202649
تصميم وتطوير