الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

“وزير الزراعة” يستقبل القائم بأعمال ممثل الفاو في مصر 

“وزير الزراعة” يستقبل القائم بأعمال ممثل الفاو في مصر 

“وزير الزراعة” يستقبل القائم بأعمال ممثل الفاو في مصر

 

بوسي جاد الكريم

 

استقبل الدكتور عز الدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، “سيرج ناكوزي” نائب المدير الإقليمي للشرق الأدنى وشمال أفريقيا والقائم بأعمال ممثل منظمة الفاو بجمهورية مصر العربية.

 

واكد وزير الزراعة خلال اللقاء الذي عقد بديوان الوزارة، بحضور الدكتور سعد موسى المشرف على العلاقات الزاعية الخارجية، على اهمية الدور الذي تقوم به المنظمة، في تحقيق تنمية حقيقية ومستدامة على المستوى الدولي، فضلا عن دورها في المساهمة مشروعات التنمية الزراعية في مصر، والحد من الفقر، والقضاء على الجوع، فضلا عن مشروع تحديث استراتيجية التنمية الزراعية المستدامة.

 

واعرب وزير الزراعة عن أمله في ان يصل التعاون بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة الى مرتبة اعلى مما كانت عليه، لتنفيذ مشروعات يساهم الجزء منه في دعم القدرات المادية والبشرية في الدول المعنية، بما يحقق استفادة أكبر من المخصصات المالية لهذه المشروعات، ومردود حقيقي للتنمية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44217594
تصميم وتطوير