السبت الموافق 04 - ديسمبر - 2021م

وزير الزراعة يبحث مع أمين عام وزارة الزراعة الأردني أفاق التعاون بين البلدين

وزير الزراعة يبحث مع أمين عام وزارة الزراعة الأردني أفاق التعاون بين البلدين

محمد فاروق
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي استقبل / محمد عيسى الحياري أمين عام وزارة الزراعة الأردنيه والوفد المرافق له بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح والدكتور هاني الشاعر المدير الإقليمي للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة وذلك على هامش اجتماعات اللجنة الإقليمية لمشروع الأنظمة البيئية السليمه لتنمية المراعي.
وخلال الاجتماع اشاد القصير بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وجلالة الملك عبدالله مؤكدا على توجيهات القيادة السياسية بتعميق التعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية.
القصير استعرض النهضة الزراعية التي تشهدها مصر حاليا وبحث مع الحياري.
سبل تسهيل تبادل السلع الزراعية وإزالة كافة العوائق الفنية التي قد تؤثر على نفاذها بين البلدين الشقيقين كما تم بحث أوجه التعاون في مجال الدواجن وإنتاج تقاوي الخضر والاغنام البرقي وصناعة اللقاحات البيطرية والمبيدات واللحوم المصنعة.
من ناحيته أعرب الحياري عن سعادته بالزيارة للتباحث حول أوجه التعاون المشتركة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها.
وفي نهاية اللقاء أتفق الجانبان على تحديد نقاط اتصال بين البلدين لسرعة حل أي مشاكل عالقة وعقد اجتماع اللجنة الفنية الزراعية المشتركة بالعاصمة الأردنية عمان، حضر اللقاء الدكتور نعيم مصلحي المستشار الفني للوزير والدكتور عبد الحكيم محمود رئيس هيئة الخدمات البيطرية والدكتور سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية.
والدكتور محمد عبد المجيد رئيس لجنة المبيدات الزراعية بوزارة الزراعة…
وزير الزراعة يبحث مع أمين عام وزارة الزراعة الأردني أفاق التعاون بين البلدين

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55712144
تصميم وتطوير