السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

وزير الزراعة: لجنة مشتركة مع الجهاز المركزي للمحاسبات لفحص ملفات الوزارة والهيئات التابعة لها

وزير الزراعة: لجنة مشتركة مع الجهاز المركزي للمحاسبات لفحص ملفات الوزارة والهيئات التابعة لها

كتبت / بوسي جاد الكريم

 

 

 

أكد الدكتور” عز الدين أبو ستيت “وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، انه تم مخاطبة المستشار” هشام بدوي” رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، لتشكيل لجنة من أعضاء الجهاز للاستعانة بها في فحص ملفات الوزارة والهيئات التابعة لها، فضلاً عن الصناديق الخاصة والمشاريع التي تتبع الوزارة.

وأشار “أبوستيت” الى ان ذلك يأتي في إطار سياسة الوزارة، نحو كشف أية مخالفات مالية أو إدارية، مشدداً على عدم التهاون مع أي مخالفة، وانه سيتم إحالة المخالفين الى جهات التحقيق المعنية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن، بضرورة نشر قيم النزاهة والشفافية، ومحاسبة المقصرين، ومكافحة الفساد، فضلا ًعن التقييم المستمر للأداء.

وأوضح وزير الزراعة أن عمليات الإصلاح الإداري والمؤسسي والمالي تعد من أهم الملفات داخل الوزارة، والتي يجرى إنجازها من خلال الإجراءات التصحيحية بمشاركة الجهات المعنية، لعودة الأمور الى وضعها السليم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35025438
تصميم وتطوير