الأربعاء الموافق 28 - يوليو - 2021م

وزير الرياضة يشهد تتويج الفائزين بالبطولة الدولية للإسكواش

وزير الرياضة يشهد تتويج الفائزين بالبطولة الدولية للإسكواش

 

كتب : محمد عصام

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تتويج الفائزين ببطولة CIB الدولية لأبطال الإسكواش التي تنظمها مجموعة أندية وادى دجلة للعام الثالث على التوالي في الفترة من ٢٢ – ٢٧ يونيو الجاري ويتنافس بها أفضل ثمانية لاعبين للإسكواش مصنفين على مستوى العالم من السيدات والرجال.

جاء ذلك عقب انتهاء المباراة النهائية للبطولة التي حرص وزير الشباب والرياضة على حضورها في تواجد مسئولي أندية وادى دجلة ورعاة البطولة وفاز بلقب البطولة على مستوى منافسات الرجال اللاعب مصطفى عسل المصنف رقم ١٢عالمياً بعد تغلبه على اللاعب محمد الشوربجي المصنف الثاني عالمياً بنتيجة ١/٣في مجموع الأشواط.

فيما فازت اللاعبة نوران جوهر المصنفة الثانية عالمياً على اللاعبة هانيا الحمامي المصنفة الخامسة عالمياً بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

أشاد الدكتور أشرف صبحي بالتنظيم المتميز للبطولة والنجاح في استضافتها بشكل يليق بإمكانيات وقدرات مصر التنظيمية للأحداث والبطولات الرياضة الدولية الكبرى مشيراً إلى تميز مصر في رياضة الإسكواش وتربع أبطال مصر على صدارة التصنيف العالمي للعبة.

وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى لاعبي مصر على فوزهم بلقب البطولة الدولية لأبطال الاسكواش ومواصلة الانتصارات والتألق في سلسلة بطولات الإسكواش على مدار العام متمنياً لهم دوام الفوز في البطولات المقبلة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52317032
تصميم وتطوير