الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى بنائب رئيس المفوضية الأوروبية … إليكم التفاصيل

وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى بنائب رئيس المفوضية الأوروبية … إليكم التفاصيل

اسامة خليل

إلتقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوت المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى جوزيف بوريل نائب رئيس المفوضية الأوروبية والممثل الأعلى للشئون الخارجية والسياسة الأمنية ورئيس مجلس الدفاع بالإتحاد الأوروبى والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً .

تم خلال اللقاء تناول الأوضاع الأمنية بالمنطقة ذات التأثير على كلاً من مصر والإتحاد الأوروبى وكذا التعاون المشترك فى مجال الدفاع .

وأعرب القائد العام عن تقديره للعلاقات التى تجمع بين مصر والإتحاد الأوروبى بإعتبارها علاقات ذات طبيعة إستراتيجية تقوم على التعاون بين شركاء لتحقيق الإستقرار والأمن لشعوب ضفتى المتوسط ، خاصة وأن الإتحاد الأوروبى يعد من أهم شركاء مصر فى عملية أمن وإستقرار المنطقة ، فضلاً عن أن العلاقات بين مصر ودول الأعضاء تتسم بأهمية كبرى سياسياً وعسكرياً وإقتصادياً .

من جانبه أكد/ جوزيف بوريل على أهمية إستمرار التنسيق المشترك مع مصر ، والتعاون معها لتحقيق الإستقرار والأمن لشعوب ضفتى المتوسط .

حضر اللقاء السفير / خالد البقلى سفير مصر ببروكسل وعدد من قادة القوات المسلحة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44197471
تصميم وتطوير