السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

وزير الداخلية يقرر وقف ضابط بالمنيا واحالته للتحقيق لاهانته للمحاماه

وزير الداخلية يقرر وقف ضابط بالمنيا واحالته للتحقيق لاهانته للمحاماه

محمد علي عبد المنعم

أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قرار بإيقاف أحد ضباط المنيا مع إحالته للتحقيق لنشره على صفحات التواصل الاجتماعي عبارات تنال من المحاماة والمحامين وتخرج عن حدود اللياقة والأدب.

وعبرت نقابة المحامين عن شكرها لوزير الداخلية و تثمن هذا الموقف النزيه والحريص على أسس العلاقات المحترمة بين المحاماة ورجال الشرطة وتعلن نقابة المحامين تمسكها بكل أواصر الاحترام والتقدير لكافة رجال الشرطة بدأً من السيد وزير الداخلية وانتهاءً بأحدث مجند في قوات الأمن.

وفي ذات الوقت فإن نقابة المحامين ومجلسها العام يناشد جميع السادة المحامين المتداخلين على صفحات التواصل الاجتماعي الحرص كل الحرص على حسن التعبير ونزاهة العبارة مع زملائهم المحامين والقضاة والشرطة بل وكافة المواطنين حتى لو كانوا خصوماً لهم أو لموكليهم.

واضافت نقابة المحامين في بيان لها ، أن المحاماة فروسية وتعبيرات الدفاع أدب وخلق قويم، ندعوا الكافة للالتزام به وبتقاليد المحاماة وقانونها.

واكدت نقابة المحامين ، إنها لن تتوانى عن محاسبة أي مسيء أو متجاوز لتلك التقاليد والقيم بكافة وسائل التأديب والمحاسبة حرصاً على سمعة المحاماة والمحامين وحرصاً أيضاً على تواصل محترم مع جميع الأطراف التي نعمل معها ونشاركها تحقيق العدالة وكفالة حق الدفاع وسيادة القانون.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44143649
تصميم وتطوير