الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

وزير الخارجية يناقش مع وزير الدولة الأيرلندى للتجارة سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

وزير الخارجية يناقش مع وزير الدولة الأيرلندى للتجارة سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

احمد حسن

التقى سامح شكرى، وزير الخارجية، اليوم الاثنين، وزير الدولة الأيرلندى للتجارة، بات برين، وذلك فى اطار زيارته الحالية إلى العاصمة الأيرلندية دبلن، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

استعرض شكرى، الفرص الواعدة التى يوفرها السوق المصرى للشركات الأيرلندية، لاسيما على ضوء برنامج الإصلاح الاقتصادى الشامل الذى نفذته الحكومة المصرية بنجاح، فضلاً عن المشروعات العملاقة التى يتم تدشينها فى مصر، وفى هذا السياق، أكد شكرى على أهمية العمل على زيادة التعاون الاقتصادى والتجارى بين البلدين.

ومن جانبه، أكد وزير الدولة الأيرلندى للتجارة حرص بلاده على تعزيز التعاون الاقتصادى والتجارى مع مصر، مشيراً إلى زيارته الأخيرة على رأس وفد من مؤسسات الاستثمار والأعمال الأيرلندية ورجال الأعمال إلى مصر فى ديسمبر ٢٠١٨، ومنوهاً بأنه جارى  العمل على إيفاد بعثة تجارية جديدة إلى مصر قريباً، وذلك لاستطلاع الفرص الاستثمارية المتاحة أمام الشركات الايرلندية فى القطاعات الاقتصادية المصرية المختلفة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33430681
تصميم وتطوير