الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

وزير التنمية المحلية يشارك في افتتاح ماراثون الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

وزير التنمية المحلية يشارك في افتتاح ماراثون الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

كتب: على حسين صبح

 

يشارك اللواء” محمود شعراوي “وزير التنمية المحلية ، اليوم في افتتاح ماراثون الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري «الاكاديمية خضراء » والذي سيشارك فيه الدكتور “أشرف صبحي “وزير الشباب والرياضة والدكتور “اسماعيل عبدالغفار” رئيس الاكاديمية وعدد من القيادات والطلاب .  

وقال اللواء “محمود شعراوي” أن مشاركته في الماراثون اليوم تأتي في إطار جهود وزارة التنمية المحلية لتنفيذ البرنامج الثالث لمنظومة النظافة الجديدة والخاص بالتوعية المجتمعية والتطوير المؤسسى 

وتشجيع مشاركات الشباب وخاصة طلاب الجامعات ومن بينهم طلاب الاكاديمية العربية للعلوم بالمشاركة في زيادة الوعي بأهمية المنظومة وصولًا الي الحفاظ علي البيئة . 

وأضاف “شعراوي “إن الوزارة قامت بالتنسيق مع الاكاديمية في تنظيم مجموعة من المحاضرات للطلاب في فرع الدقي حول أهمية منظومة المخلفات وضمان استدامتها ومبادرة مجلس ادارة الشارع ومعاً لنرتقي لدهان المباني وإعداد الجداريات في منطقة الدقي بالتعاون مع حي الدقي وشباب مبادرات التنمية المحلية . 

يذكر أن اللواء “محمود شعراوى” وزير التنمية المحلية قد وقع مع الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم التكنولوجية والنقل البحرى بروتوكول تعاون بشأن تخطيط وتنفيذ حملة الاكاديمية خضراء ” دوماً لا يوماً “.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57116076
تصميم وتطوير