الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

وزير التنمية المحلية في أول يوم له بالوزارة: هناك محافظات تزيد بها معدلات الفقر عن 60%.. وصعيد مصر علي رأس اهتماماتي  

وزير التنمية المحلية في أول يوم له بالوزارة: هناك محافظات تزيد بها معدلات الفقر عن 60%.. وصعيد مصر علي رأس اهتماماتي  

 خالد جزر
أكد اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية انه سيسعي الي الاستفادة من كافة المعلومات والبيانات التي أعدها وقت قيادته لجهاز المركزي للتعبئة العامة، والاحصاء عن كافة المحافظات والقري المصرية التي تم حصرها لحوالي ٤٧٥٠ قرية في مصر.
وقال أبوبكر انه سيقوم باستكمال ما قام به سالفيه، والاستفادة من كافة نقاط القوة وما تم انجازه ببعض الملفات، مضيفًا في اول يوم له بالوزارة خلال لقاءه بالصحفيين:  ” سوف أبدا من حيث انتهي الآخرون ” مضيفا أن هناك محافظات تزيد بها معدلات الفقر عن ال٦٠٪ ، مشيرا إلى أنه لأول مرة سيتم إعداد تقارير ربع سنوية للخروج بمؤشرات دقيقة.
واوضح الوزير انه تعاون خلال رئاسته للجهاز مع كافة المحافظين ولديه علاقات مستمرة معهم وبعضهم زملاء له من قبل ولديهم علاقات طيبة ، لافتا الي انه سيقوم بالتواصل معهم سواء في لقاءات او زيارات او عقد اجتماعات لعدد منهم لمناقشة المشروعات علي ارض كل محافظة ، وقال الوزير أن تنمية محافظات الصعيد علي رأس اهتماماته تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والحكومة ، وأشار الي انه سيعمل بكل جهد علي تنفيذها وإحداث تنمية جيدة خلال الفترة المقبلة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34947440
تصميم وتطوير