الإثنين الموافق 23 - سبتمبر - 2019م

“وزير التنمية المحلية” أهمية قصوى لدعم الخدمات وتوفير فرص عمل في محافظات الصعيد

“وزير التنمية المحلية” أهمية قصوى لدعم الخدمات وتوفير فرص عمل في محافظات الصعيد

قال الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية ، إن الحكومة تولى أهمية قصوى لدعم الخدمات وتنمية الاستثمار وتوفير فرص عمل في محافظات الصعيد، وتنفيذ مشروعات تنموية تتناسب مع الموارد الطبيعية والمزايا النسبية لكل محافظة، منوها بحرص الوزارة على التواصل مع شركاء التنمية وتفعيل التعاون معهم في هذه المجالات.

جاء ذلك خلال لقاء، مع وفد من البنك الدولي برئاسة بالاكريشنا مينون، وجهات النظر في إطار الإعداد لمقترح برنامج التنمية المحلية في منطقة صعيد مصر، والذي يقوم البنك الدولي بإعداده حاليا بهدف المساهمة في تحسين الخدمات الأساسية وخلق فرص عمل جديدة .

وأشار بدر إلى أهمية التواصل مع أعضاء البرلمان الجديد باعتبارهم ممثلين للقاعدة الشعبية في محافظاتهم، حتى يتم تنفيذ مشروعات تتواكب مع احتياجات وتطلعات المجتمعات المحلية، لافتا إلى أن الهدف تحقيق الاستغلال الكامل والأنسب للموارد الاقتصادية المتاحة أو الكامنة، بما يعزز الكيانات الإنتاجية للمحافظات، بدعم المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بها لخلق فرص عمل جديدة للشباب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34301479
تصميم وتطوير