الأحد الموافق 21 - يوليو - 2019م

وزير التموين: قناة السويس الجديدة فتحت الباب لمشروعات أخرى

وزير التموين: قناة السويس الجديدة فتحت الباب لمشروعات أخرى

كتب – ابراهيم خلف

أكد الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن إنجاز قناة السويس الجديدة ما هو إلا بمثابة فتح الباب لتحقيق إنجازات أخرى أكبر، مشيرا إلى أنه أساس النهضة الاقتصادية لمصر ويجب أن تخلق الأنشطة التي يتم تفعيلها بالقناة فرص عمل جديدة للشباب.

 

وعن “اللوجستيات” قال “حنفي” خلال فعاليات اليوم الأول من المؤتمر الدولي للموانئ والشحن واللوجستيات الذى عقد اليوم بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، إن الحديث عن اللوجستيات ليس وليد اليوم ولكن بدأ منذ نحو عشر سنوات فالاهتمام باللوجستيات يعد بمثابة اهتمام بموقع مصر المتميز، قائلا “كلمة السر في مصر هي اللوجستيات”.

 

وأضاف “حنفي” أن الهدف من مشروعات التنمية الاقتصادية الحالية زيادة عائدات قناة السويس، حيث إننا نضع أمام أعيننا بعض التحديات والمشروعات التي من شأنها زيادة العائد مثل تحدي زيادة عائد الكونتينر المار خلال قناة السويس من مائة دولار إلى ثلاثة آلاف دولار وغيرها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32694185
تصميم وتطوير