الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

وزير التموين: إنشاء أول منطقة خدمات لوجيستية متكاملة بكفر الشيخ

وزير التموين: إنشاء أول منطقة خدمات لوجيستية متكاملة بكفر الشيخ

كتبت أميرة ناصر

 

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيتم إنشاء أول منطقة خدمات لوجستية متكاملة بمحافظة كفر الشيخ، على مساحة 20 فدانا بـ”ملاحة منيسي” بالمنطقة الصناعية في بلطيم، تبعد عن الطريق الدولي بحوالي 700 متر، ومن المقرر أن تحتوي على أماكن تجميع الحاصلات الزراعية، ومنطقة تجارية متكاملة.

وأضاف المصيلحي، خلال كلمته بمصنع السكر في كفر الشيخ، أنه تم التنسيق مع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ الإقليم، لإقامة منطقة لوجستية متكاملة بشمال المحافظة بمنطقة ملاحة منيسي على مساحة 20 فدانا، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإنشاء مناطق لوجستية بالمحافظات، وكانت هناك متابعة من رئيس مجلس الوزراء بتوفير أراضي لإقامة المناطق اللوجستية.

وأوضح أن إقامة المنطقة اللوجستية، ومن ثم خلق مجتمعا صناعيا صغيرا يقوم على الصناعة المكملة والمغذية لتوفير فرص عمل لشباب كفرالشيخ، وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35048783
تصميم وتطوير