الجمعة الموافق 05 - يونيو - 2020م

وزير التعليم العالي يكشف تفاصيل جديدة بشأن امتحانات طلاب الجامعات

وزير التعليم العالي يكشف تفاصيل جديدة بشأن امتحانات طلاب الجامعات

وزير التعليم العالي يكشف تفاصيل جديدة عن الامتحانات

 

عبدالعزيز محسن

 

أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي أن هناك كثيرا من الشائعات يتم إطلاقها حول إلغاء العام الدراسي الحالي مؤكدا أنه تم إلغاء امتحانات الميد تيرم .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج “القاهرة الآن”، عبر شاشة “الحدث”: “وقمنا أيضاً بترحيل الامتحانات النهائية  مبدئياً إلى نهاية مايو”،  كاشفاً أن موعد نهاية مايو مبدئي ومن المحتمل ترحيلها ليونيو أو يوليو أو أغسطس وفقاً للمستجدات.

 

وتابع: “المهم أنها ستعقد ولن تلغي لان هدفنا في الاساس أنه محدش ينزل من بيته وفي خطر قائم على صحته وهذه هي سياسة الدولة والقيادة السياسية في هذه الفترة غير المسبوقة في من تاريخ الأمم”.

وأضاف : لن نترك أوضاع الجامعات للصدفة مؤكدا أنه تم رفع المقررات الدراسية للجامعات على المواقع الالكترونية وتفاعل معها ٧٥% من الطلاب

وأشار ، إلى أن الية عقد الامتحان حضوريا للطلاب أو إلكترونياً كلها سيناريوهات محتملة وفقاً للمستجدات: ” مافيش حد أو أي إنسان في العالم يقدر يتخيل إيه الي هيحصل بعد أسبوع “.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 40999651
تصميم وتطوير