الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

وزير التعليم العالي يفتتح المرحلة الثانية بمستشفى الجراحة الجديد بجامعة الزقازيق بتكلفه ٢٠ مليون جنيه

وزير التعليم العالي يفتتح المرحلة الثانية بمستشفى الجراحة الجديد بجامعة الزقازيق بتكلفه ٢٠ مليون جنيه

صفاء عويضة 

افتتح الدكتور  خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، والدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعه الزقازيق، صباح اليوم الاثنين المرحله الثانيه لتطوير عمليات الجرا حه بمستشفي الجراحه الجديد .

وأشاد “عبدالغفار”  بما شهدته المستشفيات الجامعية من تطوير وخصوصا مستشفيات جامعة الزقازيق، لدورها في رفع كفاءة المنظومة الصحية في مصر، وكذلك الدور الذي قامت به مستشفيات الجامعة في القضاء على قوائم الانتظار.

واشار “خالد عبد الباري” أن هذه العمليات اضافه قويه وتطوير حقيقي ونوعي للجراحات بمستشفيات جامعه الزقازيق لتصبح عدد غرف العمليات في مستشفي الجراحه الجديد بعد هذا الافتتاح 26 غرفه عمليات منها اكثر من 15 عشر حجره بنظام الكبسوله الجراحيه والتي تتيح اجراء الجراحات الدقيقه والمتقدمه ومنها زراعات الكبد والكلي .

واضاف الدكتور هشام عنان أن اجمالي تكلفه التطوير لقطاعي ا وب للجراحات مايقرب من ٢٠ مليون جنيه جاءت جميعها بالجهود الذاتيه من تبرعات رجال الاعمال ،حيث يشمل عمليات التطوير من تجهيزات غرف العمليات من حوائط عازله وتكييفات بالإضافة إلي تزويد غرف العمليات بشاشات كومبيوتر متصله بشبكة مركزيه لعرض أشعة وتحليل المرضي داخل غرفه العمليات ،شهد الافتتاح الدكتور عثمان شعلان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،والدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والدكتور عبدالسلام عيد عميد كليه الطب البشري ومديري المستشفيات وقيادات الجامعه.

 

 

جاء ذلك علي هامش زيارة الدكتور خالد عبد الغفار ،وزير التعليم العالي والبحث العلمي وافتتاحه ل ٣ مراكز للتطوير المهني بالجامعة الزقازيق وعدد من المنشأت داخل جامعه الزقازيق.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33563032
تصميم وتطوير