الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

وزير التعليم العالى: مفيش امتحانات إلكترونية و عودة الدراسة بالجامعات 27 فبراير

وزير التعليم العالى: مفيش امتحانات إلكترونية و عودة الدراسة بالجامعات 27 فبراير

عبدالعزيز محسن

 

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، إنه تم مد اجازة منتصف العالم ليستعد الطالب بشكل كبير لخوض الامتحانات، مؤكدا أن الامتحانات ستبدأ يوم 27 فبراير الجارى.
واضاف “عبد الغفار”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، ببرنامج “حديث القاهرة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أنه من المستحيل الاعتماد على أبحاث أو امتحانات أونلاين، قائلا: “مفيش امتحانات أونلاين من المنازل وعودة الدراسة كان مُخطط لها بشكل كبير، متابعًا: “ستعود الدراسة كما كانت بشكل مستقر في السابق، وسيتم وضع الجدول الجديد للامتحانات”.

وأوضح أن الوزارة لا تمتلك رفاهية تخرج طالب دون أن يمر بالجرعات التدريبية المعلنة والمقررات التدريبية، مشيرًا إلى أن اعتماد من بداية العام الدراسة على نظام التعليم الهجين، موضحًا أن الكليات النظرية كانت أقل في التواجد من الكليات العملية، مؤكدًا أن كل جامعات له أسلوب خاص بإجراء الامتحان طبقًا لوضعها البنيوي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48269390
تصميم وتطوير