الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

وزير التعليم الجديد ضيف قناة DMC الفضائية مساء اليوم

وزير التعليم الجديد ضيف قناة DMC الفضائية مساء اليوم

كتب : أسامة درويش ..

يحل الدكتور طارق شوقى,وزير التربية والتعليم, ضيفا على قناة DMC الفضائية مع اﻹعلامية إيمان الحصري في برنامج مساء DMC في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم, فى أول لقاء تلفزيونى له عقب توليه وزارة التربية والتعليم خلفا للدكتور الهلالى الشربينى .

فى السياق ذاته تنتظر شوقى ملفات عديدة تمهيدا لمناقشتها فى هذا اللقاء أهمها ملف امتحانات الثانوية العامة وتطبيق نظام البوكليت الجديد المؤرق للكثيرين من الطلاب وأولياء أمورهم وما إن كان هذا النظام مجديا ومستمرا أم سيكون مؤقتا لحين وضع نظام جديد لامتحانات الثانوية العامة .

على الصعيد ذاته يتعشم الكثيرون من أولياء الأمور والمعلمين والطلاب فى الدكتور طارق شوقى فى تغيير منظومة التعليم لتليق بالطالب المصرى وتطورات العصر الحديث وتطوير المناهج وتغيير نظم الامتحانات وتخفيف العبء عن كواهل الطلاب وتدريب المعلمين وتأهيلهم .

من جانبهم ينتظر الكثير من المعلمين المصريين تعديل منظومة الأجور الخاصة بهم ووضع كادر يليق بهم مؤكدين رغبتهم فى إلغاء منظومة الدروس الخصوصية مقابل الحصول على راتب يكفيهم شر حاجاتهم كما ينتظرون تنفيذ الأحكام القضائية الخاصة بهم للحصول على حافز الإثابة وضم سنوات العمل السابقة والحصول على ترقياتهم المتأخرة وفتح قنوات وتواصل جديده مع وزارة التربية والتعليم وتطبيق العدالة على الجميع .

 

 

شوقى

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32570722
تصميم وتطوير