الأحد الموافق 18 - أغسطس - 2019م

وزير البنية التحتية الإيطالي يناقش ضخ استثمارات جديدة فى مجالى البنية الأساسية والنقل

وزير البنية التحتية الإيطالي يناقش ضخ استثمارات جديدة فى مجالى البنية الأساسية والنقل

كتبت / بوسي جاد الكريم وشروق كمال

 

 

الدكتورة سحر نصر:فرصا استثمارية واعدة في كافة مجالات النقل.. ونشجع القطاع الخاص على الاستثمار فى هذا المجال

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مع “دانيلو تونينيلى”، وزير البنية التحتية والنقل الإيطالي، وذلك خلال زيارتها إلى العاصمة الايطالية “روما” بحضور السفير هشام بدر، سفير مصر لدى روما.

وبحث الجانبان، زيادة التعاون فى مجالى البنية الاساسية من خلال تشجيع الشركات الايطالية على ضخ استثمارات جديدة فى مصر فى هذا المجال، اضافة إلى دعم ايطاليا لعدة مشروعات فى قطاع النقل مثل السكك الحديدية ومترو الانفاق.

وأكدت الوزيرة، حرص مصر على زيادة العلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع ايطاليا، فى ظل العلاقة الاستراتيجية بين البلدين، وما يربط الشعبين من علاقات تاريخية ممتدة.
وأشارت الوزيرة، إلى أن قطاع النقل في مصر يشهد تطورا كبيرا في كافة قطاعاته، نظرا لأهميته في البنية الأساسية الجاذبة للمستثمرين، موضحة أن هناك فرصا استثمارية واعدة في كافة مجالات النقل، حيث تقوم وزارة الاستثمار والتعاون الدولى بالتنسيق مع وزارة النقل، لتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار فى هذا المجال.
وأكد وزير البنية الاساسية والنقل الايطالى، حرص بلاده على دفع علاقات التعاون مع مصر خلال الفترة المقبلة في مجالى البنية الاساسية والنقل.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33420907
تصميم وتطوير