الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

وزير الإسكان يتفقد مشروعات سكنية وتطوير الكورنيش بمدينة المنصورة الجديدة

وزير الإسكان يتفقد مشروعات سكنية وتطوير الكورنيش بمدينة المنصورة الجديدة

محمد فاروق

الجزار لشركات المقاولات: نفذوا مختلف الأعمال بالمستوى والجودة التى تليق بتاريخ وأسماء شركات المقاولات المصرية

تفقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المشروعات السكنية (سكن مصر، و”Janna”، ومنطقة الفيلات)، الجاري تنفيذها بمدينة المنصورة الجديدة، بجانب تفقد أعمال تطوير الكورنيش بالمدينة، ورافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز المدينة.

وجدد وزير الإسكان، تأكيده على الالتزام بالمواعيد المحددة للتنفيذ، مع الالتزام بأعلى جودة فى تنفيذ جميع مكونات المشروعات المختلفة، مؤكداً أن الالتزام بالجداول الزمنية، وجودة التنفيذ، هما أمران لا ينفصلان، ويمثلان عنصرى النجاح لأى مشروع.

كما شدد الوزير، على ضرورة الإشراف والمتابعة الدورية والحثيثة، لجميع مراحل وخطوات التنفيذ لمكونات المشروع كافة، من أجل الرقابة على مدى التزام شركات المقاولات المنفذة، بجداول التنفيذ، وجودة وكفاءة الأعمال، حتى نصل إلى الانتهاء من المشروع في الوقت المحدد وبالجودة والمواصفات المطلوبة، وبدون أى تأخير أو تهاون فى جودة التنفيذ.

وخاطب الدكتور عاصم الجزار، مسئولى شركات المقاولات العاملة فى تنفيذ المشروعات، قائلا: “نفذوا مختلف الأعمال بالمستوى والجودة التى تليق بتاريخ وأسماء شركات المقاولات المصرية، وبما يتسق مع النهضة العمرانية التى تشهدها ربوع الدولة المصرية في مختلف المجالات”.

وقال وزير الإسكان: يضم مشروع “سكن مصر” للإسكان المتوسط، بالمنصورة الجديدة، 4704 وحدات سكنية (196 عمارة سكنية)، ومشروع “JANNA” للإسكان الفاخر، 11232 وحدة سكنية (468 عمارة).

وأضاف، بينما يشتمل مشروع “سكن لكل المصريين”، على 58 عمارة، بالإضافة إلى مشروع الفيلات، والذى يضم 1149 فيلا (منفصلة – متصلة – شبه متصلة)، بها 2103 وحدات، وتشمل (499 فيلا منفصلة – 152 فيلا متصلة – 498 فيلا شبه متصلة).

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55687674
تصميم وتطوير