الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

وزيرة الثقافة تكرم ذوى القدرات والهمم بالغربية لابداعهم بمهرجان دمنهورالدولى للفلكلور 

وزيرة الثقافة تكرم ذوى القدرات والهمم بالغربية لابداعهم بمهرجان دمنهورالدولى للفلكلور 

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

كرمت  الدكتورة ايناس عبد الدايم  وزيرة الثقافة مكتب ذوى القدرات والهمم بمحافظة الغربية وذلك للمشاركة بفريق الفن التعبيرى الذهنى لمدة ساعة كاملة قدموا خلالها مالا يقل عن ستة عروض مختلفة منها عروس المولد وفقره الشهيد ولا للارهاب وغيرها واختتموا فقراتهم باغنية ايوه يا دنيا انا بتحداكى مما لفت اعين جميع  الضيوف والدول الاجنبيه المشاركة بالمهرجان حيث ابدوا سعادتهم بما شاهدوه من ابداع مع شكرهم   للدكتور اشرف صبحى  وزير الشباب والرياضة على موافقته لمشاركة فريق محافظة الغربية ممثلا عن وزارة الشباب .
قدم العرض بقيادة كل من محمد عبد الحافظ وخالد قنيده واخراج نومير عدلى امام 25 دولة عربية واجنبيه من مختلف الجنسيات علما بان الفريق هوالفريق الوحيد المشارك على مستوى الجمهورية من ذوى القدرات والهمم.
و صرح كل من الدكتوره ضحى سعيد ومحمد فاروق على مدى دعم  أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية على اجتيازه اى عقبه تخص ابناءه من ذوى القدرات .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32573142
تصميم وتطوير