الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

وزيرة التضامن الاجتماعي غاده والى تكلف لجنة خبراء اكتواريين بدراسة الحد الأدنى للمعاشات ،

وزيرة التضامن الاجتماعي غاده والى تكلف لجنة خبراء اكتواريين بدراسة الحد الأدنى للمعاشات ،

 

كتب : أحمد عبدالحليم حجاب
كلفت وزيرة التضامن الاجتماعى د . غادة والي لجنة من الخبراء الاكتواريين لدراسة الحد الأدنى للمعاشات تمهيدا لأستصدار قانون يتم طرحه على مجلس النواب الجديد لأقراره !!

هذا الكلام معناه أن أصحاب المعاشات عليهم الانتظار للانتهاء من انتخابات مجلس النواب وانعقاده وهذا يستغرق عام بل من الممكن أعوام !!

سيادة الوزيرة بتشكيل هذه اللجنة تقول ل (أرباب المعاشات) متوجعوش دماغ الحكومه الى أن تنتهى من الأنتخابات وبعدين المجلس الجديد ينتظره أكوام من القرارات والقوانين ولن يتم البت فى موضوع المعاشات بين يوم وليلة .. قول سنه ولا اثنين ولا تلاته ويمكن تتغير الحكومه والموضوع يمد .
وكل حكومه ترمى المشكلة على اللى بعدها وأصحاب المعاشات الفقر والمرض أكلهم !!

وزارة التضامن الاجتماعى ووزيرتها د . غادة والي . لاتدرك خطورة معاناة 9 ملايين أسرة كل أسرة مكونة من 4 أو 5 أفراد من الشعب المصرى لهم حقوق العيش الكريم . يعانون شظف العيش وحقوقهم الدستورية ضائعه !!

وسؤالى ياترى لجنة الخبراء الاكتواريين اللى هيدرسوا ملف الحد الأدنى للمعاشات سيضعون فى حساباتهم أثناء الدراسة ال 600 مليار جنيه اللى الحكومات السابقة سرقتهم من أموال التأمينات ولا دول خارج الحسابات ؟!!.

وياترى لجنة الخبراء الاكتواريين هتكلف هيئة التأمينات والمعاشات كام من بدلات جلسات ودراسة ؟ وهل وقت الدراسة مفتوح أم تم تحديد المدة الزمنية للانتهاء من الدراسة ؟!!

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34209304
تصميم وتطوير