الثلاثاء الموافق 22 - سبتمبر - 2020م

وزيرة التجارة والصناعة تدلى بصوتها بانتخابات مجلس الشيوخ بكلية الفنون الجميلة

وزيرة التجارة والصناعة تدلى بصوتها بانتخابات مجلس الشيوخ بكلية الفنون الجميلة

شروق كمال

 

جامع: المشاركة الإيجابية بإنتخابات مجلس الشيوخ واجب وطني وحق دستوري لكافة أطياف الشعب المصري

 

أكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة ان المشاركة الايجابية بانتخابات مجلس الشيوخ تمثل واجباً وطنياً وحق دستوري لكافة أطياف الشعب المصري، مشيرةً إلى ان المجلس الجديد سيسهم فى دعم استقرار الحياة السياسية والنيابية في مصر.

 

وقالت الوزيرة في تصريحات لوسائل الإعلام خلال ادلائها بصوتها صباح اليوم بانتخابات مجلس الشيوخ بمقر كلية الفنون الجميلة بالزمالك ان انتخابات مجلس الشيوخ تمثل رسالة هامة للعالم ، حيث تعكس أمن واستقرار الدولة المصرية وقدرتها على مواجهة التحديات، مشيرةً الى ان المجلس الجديد سيسهم فى إثراء الحياة النيابية وتعميق التجربة السياسية في مصر .

 

واضافت جامع ان مشاركة الشعب المصري في هذا الحدث القومي يعكس وعي الشعب وحرصه على مساندة الدولة المصرية في رسم المستقبل واستكمال مشوار البناء والتنمية، مشيرةً إلى ان مجلس الشيوخ الجديد سيقوم بدور فاعل فى تطوير البنية التشريعية الإقتصادية وهو ما سينعكس ايجابياً على زيادة معدلات النمو الاقتصادي وزيادة الإستثمارات المحلية والعالمية في مختلف القطاعات الإنتاجية.

 

وزيرة التجارة والصناعة تدلى بصوتها بانتخابات مجلس الشيوخ بكلية الفنون الجميلة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44016809
تصميم وتطوير