الجمعة الموافق 18 - أكتوبر - 2019م

وزيرة الاستثمار تبحث سبل التعاون مع عدد من كبريات الشركات الارجنتنية

وزيرة الاستثمار تبحث سبل التعاون مع عدد من كبريات الشركات الارجنتنية

 

 

كتبت /بوسي جاد الكريم

 

 التقت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي بعدد من كبريات الشركات الارجنتنية فى مجالات الزراعة والتموين والصناعة، حيث أكدت الشركات، أن هذا هو الوقت المناسب للشركات فى الارجنتين للاستثمار فى مصر، واختيارها مركز اقليمى لتصدير منتجاتهم إلى القارة الافريقية والدول العربية لانها بوابة الاستثمار الي أفريقيا. 

 

وذكر ممثل شركة “بى ال اى”، أن شركته تعمل فى مجال صناعة الآلات الزراعية فى عدد من الدول مثل استراليا والبرازيل والمكسيك وعدد من الدول الاوروبية، ولديها رغبة فى الاستثمار فى مصر خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح ممثل شركة ” RIZOBACTER” أن شركته تعمل فى مجال البحوث وتطوير المنتجات الميكروبيولوجية في الأنشطة الزراعية فى أكثر من 30 دولة، وستعمل على الاستثمار فى مصر بعد الاصلاحات التشريعية الاخيرة والتى ساهمت فى تحسين مناخ الاستثمار، ولأنها يمكن أن تصبح مركزا اقليميا للشركة فى المنطقة.

 

وأشار ممثل شركة “IPESA” أن شركته تعمل فى صناعة منتجات البولي إيثيلين، معربا عن تطلعه للاستثمار فى مصر خلال الفترة المقبلة.

 

وذكر ممثل شركة “TECHINT” أن شركته لديها خبرة حوالى 70 عاما فى صناعة الصلب، وانجزت 3500 مشروع فى أكثر من 45 دولة حول العالم، ووصل حجم مبيعاتها إلى نحو 18.5 مليار دولار، وتضم مجموعة شركات فى مجالات صناعة الصلب وتقديم خدمات متكاملة فى البنية الاساسية والمعادن والتعدين وحتى مبادرات الرعاية الصحية والتعليم، مشيرا إلى أن الشركة عملت فى مصر فى بناء عدد من محطات الكهرباء.

 

ودعت الوزيرة، رجال الاعمال والمستثمرين فى الارجنتين، إلى زيارة مصر للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة، خاصة فى المجالات التى تتميز فيها الارجنتين مثل الزراعة والثروة الحيوانية والطاقة المتجددة.

 

والتقت الوزيرة، لويس ميجيل اتشيبيرى، وزير الزراعة الارجنتينى، حيث تم بحث احياء اللجنة المشتركة فى مجال التعاون الاقتصادى والاستثمارى والتجارى بين مصر والارجنتين.

 

ودعت الوزيرة، الوزير الارجنتينى لزيارة مصر مع وفد من رجال الاعمال فى مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والصناعات الزراعية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34991173
تصميم وتطوير