الثلاثاء الموافق 20 - أغسطس - 2019م

وزارة الخارجية تؤكد مقتل 16 مصريا فى ليبيا وتجرى اتصالات لتحديد هويتهم

وزارة الخارجية تؤكد مقتل 16 مصريا فى ليبيا وتجرى اتصالات لتحديد هويتهم

كتب :- وليدعبداللطيف

 

كشف المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أنه فور ورود أنباء عن مقتل عدد من المصريين على أيدى عصابات التهريب فى مدينة بنى وليد الليبية، أجرت السفارة المصرية فى ليبيا والتى تمارس عملها من القاهرة نتيجة الأوضاع الأمنية المتردية، اتصالات مع السلطات المحلية فى منطقة بنى وليد ومع المجلس الرئاسى الليبى فى طرابلس للتعرف على حقيقة ما تم تداوله من أنباء.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، فى بيان عاجل، أن المعلومات الأولية التى تم الحصول عليها تشير إلى أن عدداً من المصريين من المهاجرين غير الشرعيين يتراوح عددهم ما بين 12 – 16 مصريا، لقوا حتفهم فى اشتباك مع عناصر من عصابات التهريب، وأن السفارة المصرية تواصلت مع سلطات الطب الشرعى فى تلك المنطقة لفحص الجثامين تمهيدا للتعرف على هوية الضحايا وإعادتهم إلى أرض الوطن.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، أن الوزارة تتابع تطورات الوضع، وستقوم بالإعلان عن أية مستجدات فور توافر معلومات إضافية، مجددا التذكير بما سبق التحذير منه أكثر من مرة بشأن خطورة التسلل غير الشرعى إلى ليبيا والإنخراط فى أعمال من شأنها تعريض حياة أبناء الوطن للخطر.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33470791
تصميم وتطوير