الأحد الموافق 15 - ديسمبر - 2019م

وزارة التموين..بدء معاينة المرحلة الثالثة لمشروع “جمعيتي” اعتباراً من مارس

وزارة التموين..بدء معاينة المرحلة الثالثة لمشروع “جمعيتي” اعتباراً من مارس

وزارة التموين..بدء معاينة المرحلة الثالثة لمشروع “جمعيتي” اعتباراً من مارس

 

كتبت: أميرة ناصر

 

عقد وزير التموين والتجارة الداخلية دكتور على المصيلحي ،مؤتمر صحفي بشأن مشروع جمعيتى
للإعلان عن نهاية المرحلة الثانية بنهاية شهر فبراير ٢٠١٩ وقد بلغ عدد المقبولين فى هذه المرحلة ١٤٤٠ عميل مقبول تم فتح ما يقرب من ٥٠٠ منفذ بالمرحلة الثانية ،باقى المنافذ سيتم الانتهاء منها مع بداية شهر مارس ٢٠١٩.

وبلغ عدد منافذ المرحلة الاولى ٣١٠٠ منفذ مفتتح.

كما أعلن عن بدء معاينات طلبات المرحلة الثالثة اعتباراً من أول مارس ٢٠١٩ وتبلغ عدد الطلبات الواردة للوزارة ما يقرب من ٤ الالف طلب.

تقدر احتياجات الوزارة من منافذ مشروع جميعتى بالمرحلة الثالثة ما يقرب من ١٤٠٠ منفذ فى المناطق الاكثر احتياجاً بحيث يكون الاستهداف جغرافي.

مؤكدا بنهاية المرحلة الثالثة سيكون عدد منافذ مشروع جمعيتى وصل الى ٦ الالف منفذ بما يعزز من قدرات الوزارة فى وجود شبكة توزيع منضبطة ومنتظمة جنباً الى جنب مع وجود ما يقرب من ٣٠ الف بقال تموينى و ما يقرب من ١٢٠٠ مجمع استهلاكي فضلا عن المنافذ التسويقية المتنقلة.

حيث توجد لجنة للمعاينة المشتركة بين الشركة ومديرية التموين ومدة المعاينة الأولية من اسبوعين حتى ٤ أسابيع لمعاينة كافة الطلبات.

سيتم معاينة كافة الطلبات الواردة للشركات سوا تقع فى مناطق الاحتياجات او لا تقع فى نطاق الاحتياجات نظرا لان الطلبات قد تعكس احتياج حقيقى على ارض الواقع.

لن يكون هناك مرحلة رابعة من المشروع.

وسيظل باب استقبال الطلبات مفتوحا حتى ١٥ مارس ٢٠١٩.

لا يتم عمل اى تشطيبات من جانب مقدمي الطلبات حتى بعد قبوله فى المعاينة الأولية لان ذلك لا يعنى التشغيل، ولكن يتم عمل التشطيبات بعد حصوله على “مانيوال” التشطيب وخطاب معتمد من مديرية التموين بأنه من ضمن المقبولين تشغيل بالمشروع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36416718
تصميم وتطوير