السبت الموافق 27 - فبراير - 2021م

ودياً . المصري يفوز على الجمارك بهدفين للاشئ

ودياً . المصري يفوز على الجمارك بهدفين للاشئ

ودياً . المصري يفوز على الجمارك بهدفين للاشئ

محمد نوفل

فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على فريق الجمارك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على الاستاد وأدارها طاقم تحكيم مكون من محمد كابو حكماً للساحة وأحمد عبد النعيم ومحمد شفيق كمساعدين.

انتهى الشوط الأول بتقدم المصري بهدف للاشئ سجله عمرو موسى في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة نتيجة عرقلة محمد جابر داخل منطقة الجزاء ، وفي الشوط الثاني نجح عماد فتحي في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة بعدما تلقى عرضية أحمد عادل ميسي ليستقبلها ببراعة ويسكنها جميلة محرزاً الهدف الثاني للمصري.

جاءت المباراة قوية وحماية وبذل خلالها لاعبو الجمارك بقيادة مديرهم الفني هاني جودة مجهوداً كبيراً على مدار شوطي المباراة إلا أن خبرة لاعبي المصري حسمت اللقاء لصالحهم ، فيما استغل الكابتن ايهاب جلال المباراة للدفع بأكبر عدد من لاعبيه على مدار شوطي المباراة.

هذا ومن المقرر أن يلتقي المصري في الخامسة مساء غداً الخميس مع شقيقه فريق الاسماعيلي في مباراة ودية يستضيفها ستاد الاسماعيلية ضمن استعدادات المصري لانطلاق دور المجموعات من النسخة السابعة عشر للبطولة الكونفيدرالية والذي ينطلق نهاية شهر نوفمبر الجاري.

 

ودياً . المصري يفوز على الجمارك بهدفين للاشئ

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48297722
تصميم وتطوير