الأحد الموافق 22 - سبتمبر - 2019م

ودياً.. الشرقية يفوز على أبوكبير برباعية نظيفة

ودياً.. الشرقية يفوز على أبوكبير برباعية نظيفة

صفاء عويضة 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، بقياده محمد فايز، في تحقيق الفوز على أبوكبير، بقياده محمد علي جبر، بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، في المباراة الودية الأولى للشرقية، والتي جرت، اليوم الاثنين، بين الفريقين على ستاد جامعة الزقازيق استعداداً لانطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري الدرجة الثالثة.

تقدم نادي الشرقية بقياده محمد فايز المدير الفني للفريق، بثلاثة أهداف في الشوط الأول، أحرزها أحمد عبدالغني “غنوة” في الدقيقة 35 من ركلة جزاء سددها على يمين حارس مرمى أبوكبير.

وأضاف فرج كمال الهدف الثاني في الدقيقة 40 ، ونجح علي الجنايني من إضافة الهدف الثالث بعدما راوغ أكثر من لاعب لأبوكبير وسدد الكرة بقوة على يمين الحارس لتسكن المرمى في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب محمد محمود “تريكة” من اخترق دفاعات أبوكبير من الجهة اليمني و مرر كرة لياسر إبراهيم ليسجل منها الهدف الرابع.

حضر المباراة الدكتور مجدي عزت رئيس نادي الشرقية، والدكتور يوسف العوضي رئيس نادي أبوكبير، وإبراهيم الباجوري عضو مجلس إدارة نادي الشرقية والمشرف العام على الكرة، وشادي مسعد عضو مجلس إدارة نادي الشرقية.

من جانبه أكد محمد فايز المدير الفني لنادي الشرقية، على أن الفوز في أولى المباريات الودية سيساهم في رفع معنويات اللاعبين وكسب الثقة، مضيفاً أن هناك العديد من المباريات الودية القادمة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف فايز أنه سعيد بهذه التجربة وأنه وضع يده علي مستوي عدد كبير من اللاعبين، وأنه نجح في تقييم بعض اللاعبين.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34284478
تصميم وتطوير